نَحْن الرِّيَاح ونحْن البحْر والسُّفن

يستمد "إصدار المسيرة الخالدة" إلهامه، مجسدًا روح الإصرار والعزيمة التي تميز البحارة العرب.قد خلدوا قصصًا عبر الأزمان، في كل رحلة عبر البحار كانت لها قصتها الخاصة، محفورة في ذاكرة الأمواج وسجلات الزمن. كل ساعة في هذا الإصدار هي تحية لتلك الروح الأبدية، دعوة لحمل الأحلام عبر الزمن، وتذكير بأن العظمة تنبع من الإصرار والتحدي.

رُسمتْ لتبقى خالدة: المينا تتميز برسم مفصل للسفينة الخليجية التقليدية، التي تبحر بكل عزم ضد الرياح. يعبر الرسم عن روح الإصرار والمثابرة، مع تجسيد متقن للأشرعة المنتفخة وهيكل السفينة الخشبي القوي.

الخلفية: تحاكي البحر اللامتناهي، من خلال طبقات متعددة من الألوان تعكس تقلبات البحر وعمقه. تم تصميم الخلفية لتعزز من جمالية السفينة وتُبرز تفاصيلها.

بصمات منْ التاريخِ : نظرةٌ على إصدار المسيرة الخالدة

**المينا:** تبرز الساعة بميناها المصمم بعناية فائقة، الذي يرسم صورة آسرة للسفينة الخليجية التقليدية تعاند الرياح. الخلفية تلتقط جمال البحر اللامتناهي بطبقات من الألوان التي تنسجم مع كل دولة من دول الخليج العربي بشكل مميز. في قلب المينا، تتلألأ العبارة الشعرية "نحن الرياح ونحن البحر والسفن"، موضوعة بأناقة على خلفية مصنوعة من ألياف الكربون الأسود، لتكون مصدر إلهام دائم لمرتديها.

مع حركة سويسرية كوارتز وتصميم يدوي، يعكس "إصدار المسيرة الخالدة" من B360 ذروة الابتكار في صناعة الساعات، مجسدًا الفخامة والجودة. كل ساعة، محدودة بـ24 قطعة لكل دولة من دول الخليج، تحمل تفاصيل تروي إرث البحر وتعزز الاتصال بين الساعة ومرتديها.

W A T C H O U T T R A D I N G L L C - U N I T E D A R A B E M I R A T E S - D U B A I - T E L L : + 9 7 1 4 4 2 3 0 3 6 0
L i c e n c e s N u m b e r : 6 6 0 5 6 3 - P O . B o x 1 8 4 4 8 8 D u b a i - W a f i C i t y - i n f o @ b 3 6 0 w a t c h . c o m
w w w . b 3 6 0 w a t c h . c o m